القائمة الرئيسية

الصفحات

كويتي يعتدي على طفل مصري عقب حصوله على بطولة “البوكسينج”

 نتيجة بحث الصور عن كويتي يعتدي على طفل مصري عقب حصوله على بطولة “البوكسينج”

كأي نشاط رياضي يتم ممارسته والعمل على اختيار الافضل بالقيام بالسباقات تحفيزا للناشئين ليسعى كل منهم الى ان يكون الافضل، اقيمت البطولة في لعبة الكيك بوكسينج، ومثل اي سباق هناك الفائز ومن لم يحالفه الحظ ليصبح هو الخاسر، حصل الطفل المصري يوسف محمد على المركز الاول في اللعبة، امام طفل كويتي الجنسية، وبعد اعلان النتيجة احتضن الطفلان اللاعبان كل منهم الاخر بروح رياضية عالية، ولكن ولي امر الطفل الكويتي لم يتقبل هزيمة نجله.

ولي امر كويتي يعتدي على طفل مصري

قام ولي امر الطفل الكويتي برد فعل عنيف تجاه الطفل المصري، كنوع من التعبير عن الغضب والغيرة مما اقدم عليه الطفل، فقام بدفعه بطريقة وحشية وهمجية، ليسقط الطفل الى الارض مرتطما رأسه بها، مما احدث اصابات بالغة لدى الطفل المصري في منطقة الاسنان، احدثت نزيفا في الفم.
حالة من الصدمة اصابت ولي امر الطفل يوسف المصري، بعد اعتداء ولي الامر الكويتي عليه بطريقة وحشية عقب اعلان النتيجة، واصابت الدهشة ايضا المنسق العام لنقابة العاملين في الخارج، محمود شكل” مما استدعاه ان يطلب من الاب المصري تحرير  تقريرا طبيا عن ما اصاب نجله، واكد ان الاب سوف يتوجه بالتقرير لعمل محضرا بالتعدي في قسم الشرطة.
اكد شكل ان رد فعل الاب الكويتي لا يمت للروح الرياضية باي شكل فقد تجاوز الحد واعتدى على الطفل المصري بوحشية بالرغم من تقبل نجله للهزيمة ومعانقته لخصمه المصري بكل حب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات