القائمة الرئيسية

الصفحات

الموت يفاجئ الوسط الفني اليوم برحيل فنانة جميلة من ابرز اعمالها لن تعيش في جلباب ابي

الموت يفاجئ الوسط الفني اليوم برحيل الفنانين

الموت يفاجئ الوسط الفني مرة اخرى حيث رحلت اليوم عن عالمنا فنانة جميلة من زمن الفن الجميل بعد صراع طويل مع المرض وهي الفنانة “سهام فتحي” والتي توفت عن عمر يناهز ال81 عاماً، نبذة عن حياة الفنانة سهام فتحي.

 Related image

نبذه عن الفنانه  “سهام فتحي”

اسمها الحقيقي : سهام ابراهيم السيد فتحي، من مواليد عام 1936 حصلت على دبوم الفني، وكرست حياتها للاسرتها، تزوجت من الفنان الكبير يوسف شعبان، ثم انفصلت عنه فيما بعد.
– يعتبر دورها في مسلسل لن اعيش في جلباب ابي من ابرز اعمالها حيث قدمت دور الدكتورة خيرية التي كانت سبب زواج عبد الوهاب ابن عبد الغفور البرعي من الامريكية روزالين،المسلسل كان من بطولة :”عبلة كامل”، “نور الشريف” ،”محمد رياض” والعديد من الفنانين المتميزين، وهو عن قصة الكاتب الكبير احسان عبد القدوس. – شاركت الفنانة الراحلة سهام فتحي ايضا في مسلسل يوميات ونيس في الجزء الثاني، والمسلسل من بطولة الفنان الكبير :”محمد صبحي، والفنانة الراحلة سعاد نصر ، والفنان الكبير جميل راتب ، والعديد من الفنانين.
– كذلك شاركت الفنانة في المسلسل الاكثر شهرة في مصر والوطن العربي “رأفت الهجان” ، وقدمت في خلال المسلسل “خصية”صوفي” ، المسلسل بطولة الفنان الكبير الراحل “محمود عبد العزيز ، ويسرا ، نبيل الحلفاوي، عفاف شعيب ، محمد وفيق ، يوسف شعبان ، والعديد من الممثلين. – قدمت كذلك الفنانة الراحلة فيلم “مذكرات منال” في عام 1971 ، حيث قامت بدور صديقة منال شاركت سهام فتحي الفنانة “نيللي” الفيلم والفنان الكبير الراحل “احمد مظهر ، وعادل امام، وعبد المنعم رياض.
– قدمت الفنانة دور فتاة الليل في فيلم “رجل بلا ملامح” حيث قدمت شخصية “توحة” صديقة البطلة فتاة الليل التي يقع في غرامها الشاب الغني ، ويرفض والده هذا الحب ، شارك في البطولة ، صلاح ذو الفقار، نادية لطفي .
– قدمت كذلك العديد من الافلام ومنها : الباب المفتوح مع الفنانة فاتن حمامة ، والحقيقة العارية مع الفنانة ماجدة ، وحكاية جواز كع الفنانة سعاد حسني ، واغلى من حياتي عام 1965 مع الفنانة شادية ، والمسلسل الديني محمد رسول الله مع الفنانة فردوس عبد الحميد ، وعبدالله غيث.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات