القائمة الرئيسية

الصفحات

صـ ــور وفيديو ابنة الممثل هشام سليم في أعقاب تحولها جــ ــنسـ ــيا وتعليقه عن “تبدل ابنته نورا إلى نور”



أعلن الممـ ـثل المصري هشام سليم للمرة الأولى أن ابـ ـنته تحولت جنـ ـسـ ـياً، وصرت ذكراً في أعقاب جراحة.
وتحدث سليم طوال استضافته في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” أن ابنته “نورا” خضعت لعملية تبدل جـ ـنـ ـسي وصرت ذكرًا، وتَبدل اسمها إلى “نور”

 وصرح سليم: “ربنا اللي عايز كده، وأنا مستغربتش أبدًا أنها تتحـ ـول جنـ ـسـ ـيًا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إنه جسـ ـمها جسد صبي، وكنت عطول بشك في الحـ ـكاية دي”.

 وصرح عن الحالة قائلاً: “يوما ما ما من الأيام صرحت لي أنا عايشة في جسد غير جسمي وقد كان في في حينها حياتها 18 سنة، ودلوقتي 26 سنة، وقد كان قرارها شجاع، خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض ذلك الشيء”.

 واختتم:”عايز أقول الله يكون في عون الابن اللـ ـي كده أو الفتاة، ويكـ ـون في عون أهلـ ـها، وأنا كأب مهما حاولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر حالا”.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات