القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي أجر محمد رمضان في إعلان اتصالات “أقوي كارت في مصر” الرقم سيصدمك

محمد رمضان يحصل علي أجر عالي جدآ في الأعلان الأخير الذي قام بتقديمة مؤخرآ لشركة أتصالات مصر ” البقاء للأقوي” تداولت عدد من المواقع الفنية الاجر الذي حصل عليه رمضان في أعلانه الاخير، محمد رمضان يصور حاليآ مسلسل سيدخل به السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل والذي تداولت أنباء عن حصولة عليي 48 مليون جنيه مصري عن دوره في مسلسله الجديد.

 وكان قد حصل علي 36 مليون جنيه عن دوره في مسلسل الاسطورة في رمضان 2016 وقال أنا أعلي أجر في مصر وقد تفوقت علي الزعيم بالنسبة للأجر.


اجر محمد رمضان في اعلان اتصالات

تداول عدد من الصحف الفنية أجر الفنان محمد رمضان في أعلان أتصالات الجديد التي لا تتجاوز مدتة الثلاث دقائق حصل مقابله رمضان علي 6 مليون جنية مصري حقق الأعلان 16 مليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب.

نسر الصعيد

يقوم الفنان رمضان هذه الفترة بتصوير مسلسله الجديد “نسر الصعيد” الذي سوف يعرض في رمضان القادم علي فضائية mbc، يشاركة كل من الفنانة درة والفنانة سلوي خطاب و الفنان سيد رجب والفنانة دينا والفنان محمد رجب والفنانة عايدة رياض والفنان محمد عز والفنانة عائشة بن أحمد والفنان باسل الزارو، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.
تدور أحداث المسلسل في جنوب مصر الصعيد أشتهر محمد رمضان بتقديم دور الشاب الصعيدي ونجح في بجداره من خلال مسلسل ابن حلال وفيلم واحد صعيدي حيث قام بتجسيد شخصية الشاب الصعيدي بكل أتقان ولم يترك المشاهد الا وهو مصدق وواثق أن هذا الشاب فعلآ صعيدي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات