القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف حكومية خالية بوزارة التضامن الاجتماعي والتقديم متاح حتى يوم الثانى والعشرين من مارس الجارى

 وظائف وزارة التضامن

الوظائف وفرص العمل من اولى اهتمامات الخريجين حيث يبدأ خريجي المعاهد والجامعات والدبلومات الفنية فى رحلة السعي للحصول على وظيفة مناسبة ولعل الوظائف بالحكومة من الفرص التى تحظى بالكثير من الاهتمام  حيث ان وظائف الحكومة على الرغم من ندرتها فى الآونة الأخيرة الا ان البحث عنها اكبر من قبل الشباب كما ان لها امتيازات كثيرة  مقارنة بمثيلاتها فى القطاع الخاص .


فى السنوات الماضية قامت الدولة بالعمل على مواجهة مشكلة البطالة التى تفاقمت حيث اتجهت  إقامة المشروعات الضخمة والتى توفر العديد من فرص العمل كما عمدت الدولة الى الاعتمام بالقطاع الخاص وأصدرت العديد من التشريعات التى تحمى العملين بالقطاع الخاص حتى يستوعب المزيد من فرص العمل  المختلفة .
قامت الدولة أيضا بمساعدة الشباب فى إقامة المشروعات الصغيرة حيث قدت قروضاً بشروط ميسرة بالاتفاق مع عدداً البنوك وذلك من اجل تنفيذ مشروعات الشباب واستصلاح الأراضي الصحرواية والتي ساهمت  فى استيعاب بعضا من فرص العمل كما ان لها مردود ايجابى على الاقتصاد المصرى .
وبالنسبة  لفرص العمل بالقطاع العام فقد صدرت لوائح لتنظيمها والتى تعتمد على معايير معينة تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص ومن بين الوظائف المعلن عنها بالقطاع العام فقد امن وزارة التضامن بالإعلان عن عدداً من الوظائف الحكومية الشاغرة والتديم متاح حتى يوم الثاني والعشرون من الشهر الجارى .

وظائف وزارة التضامن الاجتماعي وطريقة التقديم 


الوظائف المطلوبة

1_وظيفة مدير البرنامج
2_وظيفة مسئول وحدة البرامج والأنشطة
3_وظيفة وحدة بناء القرارات
4_وظيفة وحدة التسويق المجتمعي والدعوة وكسب التأييد
5_وظيفة مسئول وحدة المتابعة والتقييم
6_وظيفة وحدة التوثيق والبحوث والرصد
7_وظيفة مالي وإداري

طريقة التقديم

على الراغبين في التقديم أن يقوم بإرسال السيرة الذاتية، كتابة الاسم رباعي، وتاريخ الميلاد ، والمؤهل الحاصل عليه المتقدم للوظيفة، وتاريخ شهادة المعاملة العسكرية، والشهادة الأخري الحاصل عليها المتقدم والدورات التدريبية إن وجدت، والعنوان كاملاً، ورقم التليفون، في موعد أقصاه  حتى 22 / 3 / 2018 على البريد الإلكتروني التالي:
ecd@moss.gov.eg
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات