القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل “بالصور”.. الهلال الأحمر: العثور على على جثث 116 شاب مصري في ليبيا والتفاصيل الأولية

عاجل “بالصور”.. الهلال الأحمر: العثور على على جثث 116 شاب مصري في ليبيا والتفاصيل الأولية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "عاجل “بالصور”.. الهلال الأحمر: العثور على على جثث 116 شاب مصري في ليبيا والتفاصيل الأولية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عاجل “بالصور”.. الهلال الأحمر: العثور على على جثث 116 شاب مصري في ليبيا والتفاصيل الأولية".
اليوم الاثنين 21 مايو 2018 01:02 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - في واقعة مأساوية سوف تدخل الحزن على عشرات الأسر المصرية في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان الكريم، والذي يحب الجميع فيه الاجتماع، اجتماع الأسرة بالكامل على الإفطار والسحور، حيث أن رمضان لا يحلو إلا بهذا التجمع كما أن البركة تحل على الطعام حينما تجتمع الأسرة بالكامل لتناول الطعام، ولكن وفي هذه الأيام المباركة فقد البعض أحد أفراد أسرهم مما يضييع فرحة هذا الشهر الكريم.
حيث عثر الهلال الأحمر بالدولة الليبية اليـوم على جثث أكثر من 116 مواطن مصري مجملهم في ريعان شبابهم، بعضهم من مواليد ما بعد الثمانين، والبعض من مواليد ما بعد التسعينات، بل إن منهم مواليد عام 2000، وتم العثور عليهم شرقي لـيبـيا غرب حقل البستير، ووفق ما ذكره الهلال الأحمر الليبي فإن التفاصيل الأولية تقول أن جثامين المصريين ربما كان أصحابها في هجرة غير شرعية، كما أن اكثـر الضحايا من أسيوط والمنيا.
وننشر لكم في السطور التالية عدد أسماء الضحايا الذين تم العثور على جثامينهم اليـوم وذلك كما ورد في الصور أسفل الخبر والتي نشرتها الجهات الحكومية في الدولة الليبية:
محمد جمال عبد التواب مصطفى من سمالوط.
باهي محروس خلف الله من أسيوط.
سعيد صلاح سعيد محمد من محافظة المنيا.
هاني مصطفى عبد الحميد محمد من مركز القوصية بأسيوط.
محمد سعداوي خلف الله – أسيوط.
إبراهيم خليفة أحمد محمد من المنيب.
أحمد جمعه حسين من القوصية
علاء عبد الباقي عبد السلام إسماعيل.. من كفر الشيخ.
وغيرهم الكثير ونسأل الله أن يتقبلهم في الصالحين وأن يلهم زويهم الصبر والسلوان








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات