القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور| العثور على ورقة هامة ومثيرة كتبها أحد ضحايا طائرة الأمير “منصور بن مقرن”

م العثور على ورقة في مكتب وكيل إمارة عسير ” سليمان الجريش” والتي كتبها قبل وفاته في حادث الطائرة مع الأمير ” منصور بن مقرن” خلال الساعات الماضية أثناء العودة من افتتاح أحد المشروعات التنموية الكبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث كانت الكتابة بخط اليد بكلمات مؤثرة ومعبرة، حيث تفيد بيقينه بقرب الأجل ونهاية عمرة.


العثور على ورقة هامة في مكتب ” الجريش”

حيث كتب ” الجريش” مسامحاً جميع من أساء إليه، شاكراً لله على كل ما يقابله في تلك الحياة: ” أنه سامح كل مَن أساء إليه أو تعرّض لي برجاء الجزاء من الله والإحسان لكل مسلم، وقال: كل إجازة تحمل في طياتها من الأحداث ما لم نتعظ به وكل إجازة تحمل من البشائر ما يستوجب الحمد والشكر، وكل إجازة تحمل من الأخبار بفقد عزيز أو حادث مؤلم ما يزيد الفواجع، فلك الحمد على كل حال”.


وأضاف وكيل إمارة عسير : ” اللهم إنك تعلم مدى الجهد الذي نبذله في خدمة مصالح الناس وقضاء حوائجهم، اللهم إنك تعلم أنني أدرك أن هذه المسئولية عظيمة، وأنني أشد حرصًا على العمل بما يبرئ الذمة وبما يغنيني بك عن غيرك، وبما يبعدني عن ظلم أي شخص أو الإضرار به، فاللهم ارحم ضعفي وأحسن تدبيري في كل الأمور وأحسن خاتمتي.. أنت حسبي ونعم الوكيل ورجائي فيك وفي عدلك ورحمتك يعادل خوفي منك ومن عقابك ومحاسبتك، فارحم حالي وأحسن وفادتي إليك.. كلي أملٌ ورجاءٌ بعفوك وتفضلك بقبول توبتي، فالاشتياق إلى لقائك لا يغيب عن بالي، فأنت نعم المولى ونعم النصير”، وفي النهاية كتب أنه سامح كل من أساء له، وقام بالصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وكان الجريش قد توفى في حادث الطائرة مع الأمير ” منصور بن مقرن” ومعه عدد من المسؤولين بمنطقة عسير التابعة للمملكة العربية السعودية، حيث تمت صلاة الجنازة عليهم عقب صلاة عصر الأمس في مشهد حزين.

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات