القائمة الرئيسية

الصفحات

المصرية للاتصالات: أقل سرعة إنترنت ستقدمها الشركة لأى مواطن فى مصر ستكون 4 ميجا بنهاية الشهر الجارى

على حد تصريحات للمهندس رفعت الجنيدي  خلال اجتماعاً للجنة الاتصالات بمجلس الشعب يشغل منصب رئيس شئون المناطق حيث سيادته من الى خدمة الانترنت المقدمة للمواطنين فى مصر تحسنت بنسبة وصلت بالمائة  كما يجرى العمل على تحسين المناطق توجد بها بعض المشاكل التى تعوق من وصول خدمات إليها والتي ستتم على عدة مراحل وذلك على حد ما نشرته جريدة اليوم السابع .


وتابع الجنيدي حديثه مشيراً خدمات الانترنت فى مصر بنهاية الشهر الى سرعة 4 ميجابايت كما سيتم تقديم عروضاً جديدة للمواطنين بدءاً من العام الجديد سيشهد تطوراً ملحوظاً للخدمات المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات .
 
وحول تعرض الراوتر الخاصة بشركة “تي إي داتا” لعمليات الاختراق سيادته ان الشركة قامت على وجه السرعة بحل المشكلة مشيراً عمليات الاختراق تمت على طراز قديم من وقامت الشركة باستبداله للمواطنين فوراً وبدون أي رسوم .
 
ويجدر بالذكر انه فى الايام القليلة الماضية تعرضت اجهزة   “تي إي داتا” لهجوم عن تعطيل خدمة الانترنت على المواطنين الذى أدى الى استيائهم  وطالبوا بضرورة زيادة عمليات التأمين لضمان عدم تكرار هذا الهجوم  ، الشركة الهجوم كان على الأجهزة من طراز  (Huawei HG532) وقامت بحل المشكلة خدمة الانترنت للمواطنين .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات