القائمة الرئيسية

الصفحات

“فتاة المول” تبث فيديو لانتحارها: أنا دلوقت بموت

فتاة المول كما يطلقون عليها في مصر او “سمية عبيد” كما تدعى قامت ببث فيديو مباشر على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويتضمن الفيديو محاولة انتحارها، وكانت فتاة المول تظهر في الفيديو في حالة في حالة صعبة وكأنها تناولت الكثير من المواد المخدرة.


فتاة المول تعلن عن انتحارها وتوجه رسالة لوالدتها :

 نتيجة بحث الصور عن فتاة المول "تبث فيديو لانتحارها ا
وكان عنوان الفيديو على صفحة الفيس بوك أنها ستموت وقالت سمية “انا دلوقتي بموت ، انا مش اسفة على اي حاجة ، وانا بشعر بقلبي بيخبط اوي”، وتابعت سمية حديثها موجهة كلامها إلى أمها وقالت لها “انا بحبك اوي وانا اسفة اني بحبك”.


واعربت سمية عن يأسها الشديد من الحياة حيث قالت إنها يأست ولا تعلم ماذا تقول وأنها غير اسفة على اي شئ ولم تعد قادرة على رؤية نفسها في أي شاشة حتى وإن كانت شاشة هاتفها  المحمول أو المرأة ولذلك تقول الان … مع السلامة”
وبعدما شاهد أصدقاء سمية أو فتاة المول الفيديو الخاص بصديقتهم ومحاولتها الانتحار سارعوا لانقاذها وقلموا بنقلها الي المستشفى على الفور للعلاج ، وفي المستشفي تبرن للطبيب اننا تناولت جرعة كبيرة من دواء يسبب الاكتئاب.
وفي بوست اخر كتبت سمية على حسابها الشخصي بالفيس بوك “رايحين المستشفي”.
ومن الجدير بالذكر أن فتاة المول قد شغلت الرأي العام من حوالي سنتين بقضيتنا المثيرة للجدل وتعرضها للتحرش في المول واتهام الإعلامية ريهام سعيد بسرقة صورها وعرضها على شاشات التلفزيون ، وقام نفس الشاب بالاعتداء عليها مرة أخري والشكل على وجهها في أكتوبر الماضي ، ومن المفترض أن المتهم سوف يحضر جلسة ١٩ ديسمبر في هذه القضية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات