القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مكافآت لـ«صلاح الموجي» بطل كنيسة حلوان أبرزها تجهيز شقة نجلته وبوكيه ورد بـ20 ألف جنيه.. وسر طلبه الغير متوقع من الرئيس ووزير الداخلية (صور)

بعدما أشعال مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، ببطولته الكبيرة وتضحيته في مواجهة الإرهابي الذي هاجم كنيسة ماري مينا بحلوان، دون الخوف على نفسه، فاستطاع ان ينقذ المواطنين من الفتك بهم، ظهر “عم صلاح الموجى”، البطل الذي انقض على الإرهابي فى حادث الكنيسة، خلال حوار إعلامي مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، روى خلاله تفاصيل مادار في الواقعة الشهيرة.


وأول طلب له من السيسي

وقال “الموجي”، إنه لا يشعر بالخوف على نفسه ، ولكنه يشعر بالخوف على أولاده فقط، مشددًا على أن أى فرد سينظر لمسيحى فى حلوان سيقطع رقبته مؤكدا عدم خوفه من أحد، وتوجه الموجى بطلب إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بأن يتم الموافقة له على ترخيص سلاح لمواجهة أعداء الوطن وحماية أولاده وأسرته.

 

 

مكافآت تنتظر صلاح الموجي

ومن جانه، كشف الإعلامي أحمد موسى، عن المكافآت التي تنتظر الحاج “صلاح الموجي”، وهي:
  • قرار رجل الأعمال محمد أبو العينين، بتجهيز شقة نجلته، على نفقته الخاصة.
  • وقراره إهدائه رحلة عمرة.
  • إهداء النائب سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، رحلة عمرة لزوجة صلاح الموجي
  • تقدمت عصمت المرغني رئيس حزب الاجتماع الحر، بشهادة استثمار له قيمتها 20 ألف جنيه.
  • قدم المحامي بالنقض، سمير صبري، بوكيه ورد له قميته 20 ألف جنيه.


مطالبات بتكريمه بالبرلمان

ومن ناحية أخرى، أعلن النائب محمد على عبدالحميد، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، تقدمه بطلب إلى الدكتور على عبدالعال لتكريم “صلاح الموجي”، بطل واقعة القبض على إرهابى كنيسة مارمينا بحلوان.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات