القائمة الرئيسية

الصفحات

” انفراد ” عاجل.. حيوان مفترس يشبه السلعوة يهاجم أهالي طنطا ويصيب بعضهم

نتيجة بحث الصور عن حيوان مفترس يشبه السلعوة

هاجم حيوان مفترس يشبه السلعوة بعض المناطق بمدينة طنطا وقام بإصابة عدد من الأهالي بينهم طفلة ثلاث سنوات، حيث أكدت بعض مصادرنا الخاصة أن أهالي منطقة ” طه الحكيم “، فوجئوا بهجوم حيوان شرس عليهم وأصاب شاب كان يستقل دراجة بخارية بعقرة في الظهر، وأصاب رجل مسن وطفلة، وهذا ماتسبب في حالة من الرعب والذعر بين أهالي المنطقة، وقد تم نقل الحالات الثلاثة إلي مستشفي الشروق التخصصي لعمل اللازم.

 هذا وقد أكدت بعض المصادر من داخل مستشفي المنشاوي العام تلقيها بعض الحالات الممثلة للإصابات المذكورة، وقد أكد المصابون بأن حيوان يشبه السلعوة هاجمهم وإصابهم.


وفي نفس السياق، فقد أكدت والدة الطفلة المصابة ” سناء محمد نصر الرفاعي ” 3 سنوات، أنها فوجئت بحيوان يشبه السلعوة أبيض اللون يقفز كثيرا من علي الأرض وقام بمهاجمة طفلتها، وأصابها بجرح قطعي في الوجه استدعى الخياطة، وجرح قطعي أخر في الرأس تسبب في قطع وتر، ويستوجب عملية جراحية، واشتباه في ارتجاج في المخ.
والجدير بالذكر أنها لم تكن المرة الأولي التي يهاجم فيها حيوان مفترس أهالي مدينة طنطا، فقد تعرضت مدينة طنطا خلال العام الماضي لهجوم كلب مفترس علي الكثير من المناطق وإصابة المئات من المواطنين قبل أن تنجح الجهات المسئولة في قتله، بعد فترة طويلة من الرعب والفزع.
ولذا نناشد مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة، بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإحكام السيطرة علي هذا الحيوان المفترس في أسرع وقت قبل سقوط ضحايا أخرى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات