القائمة الرئيسية

الصفحات

كارثة بالصور| ضبط مصنع يجمع مخلفات الدواجن لتصنيع اللانشون بالجيزة.. وصاحب المصنع: «الناس بتاكل أي حاجة وصحتهم تمام»

في صدمة جديدة للمواطنين، خاصةً بعد انتشار الأغذية الفاسدة، خاصةً المصنعة من اللحوم المجمدة، في الآونة الأخيرة، تمكنت مباحث التموين بالجيزة من القبض على صاحب مصنع لإنتاج اللانشون، وذلك بعد اتهامه بتجميع كميات من مخلفات الدواجن وإعادة تصنيعها وبيعها للمواطنين بأكتوبر، وهو الأمر الذي قد بسبب كارثة كبيرة على صحة المواطنين، فور نزول هذه الكميات الفاسدة للبيع بالأسواق، كما ضبط بحوزته على طن ونصف الطن من المنتجات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.


تفاصيل القبض على صاحب مصنع اللانشون الفاسد

وكشفت مصادر أمنية، بأنه وردت معلومات للعميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين بالجيزة، تفيد بتجميع ” إبراهيم. ع ” صاحب مصنع لإنتاج اللانشون، لكميات كبيرة من مخلفات الدواجن مجهولة المصدر، ثم يقوم بإعادة تصنيعها وتحويلها إلى لانشون، مضيفاً عليها بعض المواد الأخرى إليها، والتي تغير من طعمها، ثم  بيعها للمواطنين بأكتوبر.


وأشارت المصادر الأمنية، خلال تصريحات صحفية، إلى أنه تم إعداد كمين للمتهم، وبالفعل تم القبض عليه وبحوزته 1.5 طن من المنتجات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، كما تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.
كما تداولت بعض المواقع صور من المصنع للانشون المصنع من من مخلفات الدواجن مجهولة المصدر، والتي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لضررها الكارثي على الصحة العامة للمواطنين، أما صاحب المصنع، فقد أشار في أنه يعتمد على اقبال أولياء الأمور على شرائه لأولادهم، وأنه يعرض منتجاته عبر عدد من محلاته، معلقاً: «الناس بتاكل أي حاجة وصحتهم تمام».
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات