القائمة الرئيسية

الصفحات

التفاصيل الكاملة وراء صور شابين بملابسهم الداخلية في مترو الأنفاق

انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت صورة لشابين بملابسهم الداخلية يقال انها تم التقاطها داخل احدى عربات مترو الانفاق خط حلوان المرج وقال البعض انها كانت داخل محطة المرج تحديدًا.

 وردا على تلك الصور صدر رد رسمي من هيئة مترو الأنفاق في تصريح خاص لموقع مصراوي على لسان المتحدث الرسمي باسم الهيئة أحمد عبد الهادي و الذي أكد أن تلك الصور لا يمكن أن تكون في جمهورية مصر العربية، حيث لا توجد قطارات تابعة للهيئة بهذا التصميم الداخلي الذي ظهر واضحًا في الصورة كما لا توجد مقاعد خضراء اللون في القطارات التابعة لهيئة مترو الأنفاق ولا أرضيات بهذا اللون مما يؤكد أن هذه الصورة لم يتم التقاطها في مصر.


وكانت الصورة التي يظهر فيها شابين في بداية العشرينات يرتديان ملابس داخلية “بوكسر” بشكل فاضح يقفون في وسط عربة مترو أنفاق احدهم يقرأ كتابا بيده، وسط تعجب راكب آخر في نفس العربة ظهر الى جوارهم في الصورة، كما حملت الصورة تعليق “من خط المرج”، لاقت الصورة انتشار واسع على شبكات التواصل الاجتماعي.
 نتيجة بحث الصور عن التفاصيل الكاملة وراء صور شابين بملابسهم الداخلية في مترو الأنفاق
حصدت الصورة آلاف التعليقات الساخرة ومئات المشاركات حيث اعتقد رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” انها لشابين مصريين داخل عربات مترو الأنفاق فعلا رغم تباين الالوان والتصميم لعربة المترو التي ظهرت بالصورة عن الوان وتصميم مترو أنفاق القاهرة الكبرى المعروفة بألوانها الزرقاء أو البرتقالية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات